Follow us on Twitter

About Me

My Photo
hilfol fozoul
Send your news to (hilfolfozoul@gmail.com) if you want them to be published on
Hilf-ol-Fozoul
blog
View my complete profile

Blog Archive

Blog Archive

Tuesday, July 16, 2013

بيان حلف الفضول في الذكرى الأولى لبدء نشاطاته


أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ
سورة الحج – الآية 39
السلام على كل أحرار العالم و خاصة المسلمين في كل مكان، و نبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك.
نتمنى في هذا الشهر الفضيل أن نسعى لنصبح أكثر كمالاً و إدراكاً و وعياً و نأمل أن تتآلف قلوب و أفئدة مسلمي العالم و كل الأحرار أكثر و أكثر حتى يزول أساس الظلم في هذا العالم.
لقد مرت قرابة السنة حتى الآن على ولادة حلف الفضول، حيث شهد العالم على حدوث وقائع عديدة . نذكر منها على سبيل المثال: هجوم الصهاينة على شعب غزة الأعزل، قتل المسلمين في سوريا، ميانمار، باكستان و ... ، الإساءة لرسول الإسلام في الفيلم المسيء، سعي القوى الظالمة للحفاظ على الأنظمة الفاسدة أو حرف مسار الحراك الشعبي و ضخ الدولارات السعودية، القطرية و ... .
و كما أعلن حلف الفضول منذ السنة الماضية، فإنه حاول دعم المجموعات التي إتخذت طريق الكفاح ضد الظلم و الفساد طريقاً لها ليوصل صوت تلك المجموعات إلى العقول الصاحية، و ليساعد المجموعات التي تنشط ضد أنظمة الحكم الإستبدادية في العالم لتنال حريتها و استقلالها، و أن تملك كل أمة حق تعيين مصيرها بنفسها.
كنا في هذا الطريق مع أصدقاء أعزاء واكبوا حلف الفضول في طريق طلب العدالة و الحرية و هنا علينا أن نقدم لهم جميعاً كل الشكر و الإحترام. مجموعة آنونيموس، مجموعة آنونيموس السعودية، الجيش السوري الإلكتروني، مجاهدي عز الدين القسام الإلكترونيين، ناشطي عمليات OpISRAEL و OpUSA  ، سيف العدالة القاطع، إنتفاضة الديجيتال و كل الأشخاص الذين خطوا أقدامهم على درب العدالة. نأمل في هذه السنة أن تنضم مجموعات أكثر إلى هذا الركب لنشهد عالماً تملؤه المساواة ، السلام، المحبة و العدالة.
ندعو الله عز و جل أن يوفقنا في هذا الطريق الشائك حتى نؤدي دورنا كقطرة في بحر المطالبين بالعدالة و رد الظلم

إن شاء الله



0 comments: