Follow us on Twitter

About Me

Blog Archive

Blog Archive

Tuesday, October 9, 2012

بيان الهجمات الإلكترونية الجديدة لمجموعة الشهيد عز الدين القسام

الإسبوع الرابع لعمليات الأبابيل

تم في الشهر الماضي تخطيط و تنفيذ هجمات إلكترونية متعددة على البنوك الأمريكية. و كانت هذه الهجمات رداً على الفيلم المهين الذي تم إنتاجه بناء على رغبة الصهاينة و بتوجيه و إدارة القيادات الأمريكية، و تم  وضعه على الإنترنيت. و قد إعترض جميع مسلمي العالم و كل أحرارها على هذه الحركة السخيفة، و لكن لم يتم الإلتفات إلى مطالبهم المحقة، لكن لو أن أحداً من أصدقائهم قد إعترض على شيء ما لحذف بسرعة، كما حدث عندما حذفت صورة مهينة نشرتها مجلة فرنسية إعترضت عليها العائلة الملكية في بريطانيا. لكنكم لم تعطوا أهمية لهذ المطالب و أسميتم نشاطات المجموعات المكافحة بالهجمات الإرهابية.
أنتم تهينون الرسول الأكرم (ص) فماذا تنتظرون من المسلمين؟  هل لديهم طريقة للرد على هكذا عمل؟ هل لديكم شيئاً يمكن إحترامه كي يستطيعون أن يهينوه؟ كل أنبياء الله هم عباده و لديهم إحترامهم عند المسلمين. و كلهم من بعض. إبراهيم الخليل، عيسى روح الله، موسى كليم الله كلهم من الموحدين و أنبياء الله. لذلك على أي شيء يستطيع المسلمون أن يهاجموا ليكون رداً على إهاناتكم.
و لكن نعم! رغم كل شيء لديكم شيئاً واحداً تحترمونه كثيراً ولا تستطيعون أن تعيشوا بدونه: الإستثمارات و الماديات و المال.
المال هو إحترامكم، المال هو مقدساتكم، المال هو قيمكم، المال هو شرفكم، المال هو عزتكم، المال هو إنسانيتكم، المال هو حياتكم، المال هو وجودكم، المال هو أعراضكم، المال هو كل شيء بالنسبة لكم.
لهذا السبب ستستمر الهجمات على مراكزكم المالية.
و لهذا نعلن أن برنامج هجمات الأسبوع الثاني من أكتوبر 2012 ستكون على النحو التالي:
الثلاثاء 9/10/2012: الهجوم على
Capital One Financial Corp site, capitalone.com

الأربعاء 10/10/2012: الهجوم على
SunTrust Banks, Inc, suntrust.com

الخميس 11/10/2012: الهجوم على
Regions Financial Corp site, regions.com

يجب أن نذكر بأنه لا يوجد علاقة لمجموعة مجاهدي الشهيد عز الدين القسام الإلكترونيين بالهجمات التي تعتمد على التروجان التي تم الإعلان عنها مؤخراً و كان هدفها سرقة أموال الشعب، و نؤكد بأن نشاطات مجموعتنا جاءت للرد على الفليم المهين بشكل حصري.
و للتذكير تبدأ هجماتنا اليومية في الساعة
2:00PM GMT و تستمر لمدة ثمانية ساعات. و نعتذر من زبائن تلك البنوك لأن الهجمات تسببت بتوقف العمليات البنكية، و ندعوهم أيضاً للإنضمام إلى سائر شعوب العالم في هذه النشاطات و أن يواكبوها.
ستستمر هذه الهجمات ما دامت الإهانة باقية. أتريدون أن تتوقف الهجمات؟ فلتوقفوا الإهانة و لتزيلوا آثارها!



 مجاهدي الشهيد عز الدين القسام الإلكترونيين


0 comments: