Follow us on Twitter

About Me

Blog Archive

Blog Archive

Tuesday, October 23, 2012

البيان الجديد لعز الدين القسام

لقد خاضت مجموعة عز الدين القسام في بيانها الأخير في شرح أسباب هجماتها الأخيرة على البنوك الأمريكية و  أعلنت إستعدادها لإجراء مقابلة على الإنترنت
 

كما تعلمون فإن عمليات الأبابيل هي إنتقام كردّ على الإهانة المنظمة لرسول الإسلام (ص) من قبل بعض الدول الغربية الإستكبارية، بالطبع هذا الإنتقام ليس عادلاً إذ أن حياة هؤلاء المستكبرين لا تملك أي قيم إنسانية خاصة في حين أن المال  و العنف و الجنس هم الأشياء القيمة الوحيدة لهؤلاء الملاعين.
في الإسبوع الماضي تم إستهداف بنوك HSBC , BB&T , CAPITALONE . و أكدنا سابقاً بأن هذه الهجمات تهدف لحجب خدمات البنك مؤقتاً طوال اليوم و ليس في برنامجنا أي سرقة أو تحويل للأموال و مجموعتنا ليست مسؤولة عن هذه الأشياء في حال وقوعها. نحن نقوم كل يوم بإعطاء عطلة إجبارية لكل الموطفين و الزبائن في إحدى البنوك، لذلك ألا نستحق الشكر على هذا؟
لقد أشار بانيتا في كلامه إلى الأخطار الإلكترونية المحدقة كالهجوم على مرافق الماء و الكهرباء و خروج القطارات عن سككها و مثل هذه الأشياء.  برأينا إن كلام السيد بانيتا أتى لتشويه الرأي العام و للدفاع عن أصحاب الإستثمارات البنكية و هدفه من هذا التخلص من العبء الذي لحق بهم و وضعه على عاتق الشعب. هذه هي الخدعة المعتادة للرأسمالية حيث تضغط على الشعب و تستغله من أجل المحافظة على مصالح فئة قليلة.
و من الممكن أن يقوم الصهاينة أنفسهم بإحداث أضرار في مرافق الماء و الكهرباء و من ثم يقولون أن الفاعل هو مجموعة عز الدين القسام. لقد قاموا بمثل هذا العمل سابقاً في أحداث 11 سبتمبر. لذا فلتكفوا عن هذه الحماقات و أعطوا أوامركم فقط بحذف الفيلم المهين من الإنترنت!.
مع إقتراب عيد الأضحى السعيد و بمناسبة هذا اليوم المبارك و السعيد فإن قسم عمليات الهجوم سيتوقف خلال الأيام المقبلة. في المقابل قررنا أن نجري مقابلة مع إحدى الصحف أو وسائل الإعلام الأمريكية للحديث عن الأفكار و المواقف و علل تنفيذ الهجمات. على الصحف التي تريد التقدم للمقابلة معنا أن يرسلوا لنا بياناتهم الشخصية و إقتراحاتهم عن طريق البريد الإلكتروني التالي
alqassamcyberfighter@myway.com حتى نستطيع إختيار واحدة منها. سيتم الإعلان عن زمان و كيفية إجراء المقابلة في البيان القادم.


مجاهدي عز الدين القسام الإلكترونيين

0 comments: