Follow us on Twitter

About Me

Blog Archive

Blog Archive

Thursday, October 11, 2012

سان تراست آخر ضحايا الهجمات الإلكترونية

خرج ليلة البارحة من الخدمة بنك سان تراست و هو آخر ضحية من ضحايا سلسلة الهجمات الإلكترونية و المستمرة على المراكز المالية في الولايات المتحدة.
قالت مجموعة عز الدين القسام يوم الإثنين الماضي في بلوق حلف الفضول بأنها ستهاجم بنوك كابيتال ون و سان تراست و رجيونز على التوالي في أيام الثلاثاء و الأربعاء و الخميس.
و نقلاً عن الموقع الإنترنيتي سايت داون و مجموعة من مستخدمي تويتر بأنه لم يكن من الممكن في الليلة الماضية الوصول إلى الخدمات الإلكترونية لبنك سان تراست. نقلاً عن هؤلاء المستخدمين أنهم كانوا يتلقون رسائل تفيد خروج السيرفر من الخدمة عندما كانوا يحاولون الوصول إلى قسم الزبائن في هذا البنك.


قال المتحدث بإسم سان تراست في مقابلة مع فوكس بيزينس: لقد خضنا البارحة تجربة مع حركة مرور على الشبكة غير مسبوقة أدت إلى خروج بعض خدمات هذا البنك من الخدمة لكنني لا أستطيع في الوقت الحاضر أن أقدم توضيحات أكثر عن هذا الموضوع.
في وقت سابق كان قد أعلن المتحدث بإسم سان تراست في مقابلة مع فوكس بيزينس عن إستعداد هذه المؤسسة المالية لمواجهة أي هجمة إلكترونية كانت.
و قد أعلنت مجموعة عز الدين القسام التي تعتبر هجماتها على البنوك الأمريكية كردٍّ على نشر الفيم المسيء لرسول الله (ص) بأن هجماتها ستستمر ما دام لم يتم حذف الفيلم عن اليوتيوب و أنها ستنشر برنامج هجماتها الجديد قريباً.
و لقد كان لهذه المجموعة إضافة إلى بانك سان تراست خمس هجمات ناجحة أخرى على أكبر البنوك الأمريكية.

0 comments: