Follow us on Twitter

About Me

Blog Archive

Blog Archive

Tuesday, December 18, 2012

مع إنتشار بيان القسّام، دخلت المرحلة الثانية لعمليات الأبابيل إسبوعها الثاني

منذ ساعات قليلة نشرت مجموعة مجاهدي عزّ الدّين القسّام الإلكترونيين بيانها الجديد معلنةً بداية الأسبوع الثاني لعمليات الأبابيل بشكلٍ رسمي. لم تُذكر أسماء البنوك المستهدفة، بينما تمّ في بداية البيان إظهار مشاعر التعاطف و العزاء مع ضحايا حادثة إطلاق النار في إبتدائية ساندي هوك.
و هنا يجب أن نضيف بأنّ مجموعة مجاهدي عزّ الدّين القسّام الإلكترونيين بدأت منذ الأسبوع الفائت المرحلة الثانية لعمليات الأبابيل و قامت بالهجوم على خمس بنوك أمريكية كبرى.
تم نشر متن البيان فيما يلي:


المرحلة الثانية / الإسبوع الثاني / عمليّات أبابيل


في بداية هذا البيان، نعلن تعاطفنا و عزائنا الكامل مع عائلات ضحايا حادثة إبتدائية ساندي هوك. و من الواضح جداً بأن نظاماً مستثمروه و مالكيه هم أصحاب أكبر شركات لتصنيع الأسلحة، لن يكترثوا لما يحدث.
لقد أظهرت هجمات الأسبوع الماضي بوضوح قدرتنا على تنفيذ هجمات واسعة، و لكنّها طبعاً، لم تكن قدرة عزّ الدّين القسّام الكاملة. ستستمر الهجمات على البنوك الأمريكية  حتى يتمّ رفع ظلمهم لرسول الرحمة و حذفهم للفيلم المهين، و نحن لدينا اليقين الكامل بوصولنا لأهدافنا.
ستكون هجمات هذا الأسبوع واسعة كما الأسبوع الفائت. سيتعرض خمسة بنوك أمريكية كبيرة للهجوم، و نحن نقترح بأن يُحضّروا من الآن نصّ إعتذارهم من الزبائن بسبب الخروج من الخدمة.

مجاهدي عزّ الدّين القسّام الإلكترونيين

0 comments: