Follow us on Twitter

About Me

Blog Archive

Blog Archive

Tuesday, December 11, 2012

المرحلة الثانية عمليات الأبابيل

بعد التوقف لمدة شهر عن الهجمات الإلكترونية لمجموعة عز الدين القسام على البنوك الأمريكية، أعلنت اليوم هذه المجموعة في بيان لها، حيث وصلتنا نسخة منه عن طريق الإيميل، عن مرحلة جديدة من هجماتها بهدف إدانة الإهانة الموجهة للرسول الأكرم (ص). و في وقت سابق أيضاً أعلنت هذه المجموعة في مقابلات إنترنيتية بأن الهجمات لن تتوقف، في حين أنها أشارت في البيان الجديد على هجمات أشد و أقوى.
و نشر مؤخراً مقطع فيلمي في اليوتيوب حيث قام أحد المخرجين الباكستانيين بالتعاون مع تري جونز بنشر فيلم جديد يهدف إلى إهانة الرسول (ص).
و ورد نص البيان الجديد لمجاهدي عز الدين القسام الإلكترونيين كما التالي:

المرحلة الثانية عمليات الأبابيل

حدثت وقائع كثيرة منذ آخر رسالة قمنا بنشرها متعلقة بتوقف الهجمات على البنوك الأمريكية بمناسبة عيد الأضحى و حتى الآن. إعصار سندي، إنتخابات الرئاسة الأمريكية و بشكل خاص الحرب الغاشمة التي شنّها علينا الكيان المحتل، كانت أحداثاً مهمة قامت بتأخير البدء بالمرحلة الثانية من عمليات أبابيل.
قمنا في هذه الفترة بالعديد من المقابلات مع بعض الصحفيين و وسائل الإعلام الأمريكية التي قامت بعضها بعرضها كاملة و البعض الآخر عرضها بشكل ناقص أو مختصر. و للإطلاع العام تم وضع نص الأسئلة و الأجوبة كمرفق للترجمة الإنكليزية في نهاية هذا البيان.
و نعلن الآن أن المرحلة الثانية من عمليات الأبابيل قادمة و سيتم تنفيذها بدءأ من الاسبوع الحالي طبقاً للبرنامج المعلن. في هذه المرحلة الجديدة سيتوسع و يزداد بوضوح حجم و عدد الهجمات و سيكون حجم هذه الهجمات و شمولها لا يمكن تصوره أو توقعه على موجهي الإهانة و الدول التي تدعمهم.
و كما قلنا سابقاً فإن سبب تنفيذ هذه الهجمات هو توجيه الإهانة المنظمة و الواسعة لمقدسات الإسلام و خاصة الرسول الأكرم (ص)، و في الوقت الذي يتم به حذف الفيلم المهين من الإنترنت، ستتوقف الهجمات تبعاً لذلك أيضاً.
إنهم لم يلتفتوا إلى الإستنكار الواسع الذي أبداه المسلمون ضد هذه الإهانة و مشاعرهم المجروحة، بل واجهوا هذا الأمر بتكبر. نحن نعلم بأنهم قد وضعوا حساسية و غيرة المسلمين على المحك و تحت الإختبار، و الآن سيرون بجدية نتيجة إختبارهم.

الأهداف التي سيتم الهجوم عليها في هذا الأسبوع ستشمل البنوك التالية:


U.S. Bancorp, JPMorgan Chase&co, Bank of America, PNC Financial Fervices Group, SunTrust Banks, Inc.

مجاهدي الشهيد عز الدين القسام الإلكترونيين

 

سيتم نشر نص المقابلة في المشاركات الآتية

 

0 comments: