Follow us on Twitter

About Me

Blog Archive

Blog Archive

Tuesday, September 25, 2012

بيان مجموعة مجاهدي الشهيد عز الدين القسام الإلكترونيين

حسب البريد الإلكتروني الذي إستلمناه من مجموعة مجاهدي عز الدين القسام الإلكترونيين، فإن هذه المجموعة في خضم مواصلتها دفاعها عن رسول الإسلام تنوي القيام في الأيام القادمة بعمليات إلكترونية ضد المراكز المالية و الإئتمانية للدولة المهينة أي أمريكا.

نص بيان مجموعة مجاهدي الشهيد عز الدين القسام الإلكترونيين :
 

عمليات أبابيل – الإسبوع الثاني

قد أعلنا في البيانات السابقة بأننا لا نحتمل إهانة نبي الرحمة (ص)، و لهذا خططنا و نفذنا عدة عمليات إلكترونية ضد المراكز المالية و الائتمانية للبلد المهين يعني أمريكا.
سعى بعض المتحدثين الأمريكيين لحرف الموضوع و إدعوا بأنه لم يكن الهدف من هذه العمليات الرد على الإهانة بل إفترضوا نوايا أخرى كقيام دول بهذه العمليات للتخفيف من مشاكلها الداخلية. نحن ندين بشدة هذا السعي المضلل من أجل خداع الرأي العام، و نعلن بأن محبة و عشق المسلمين و أحرار العالم للرسول الأعظم (ص) أكبر من أن تستطيعوا أن تطفئوا غضبهم العارم بخدعكم الدنيئة أو أن تحرفوه عن مبتغاه.
يستحيل أن يرضى أحد أن توجه الإهانة لأنبياء الله و خاصة خاتم الأنبياء و أكملهم محمد بن عبد الله (ص)، و بناء على الوعود السابقة سنواصل عملياتنا ،ما دمنا نستطيع ذلك، إلى أن يتم حذف الفيلم السخيف و المهين من الإنترنت.
و في هذه السياق نعلن الجدول الزمني لهجمات هذا الإسبوع. و بناء على هذا الجدول سيعلم زبائن البنوك و المراكز المعلن عنها في أي الأوقات ستكون غير قادرة على تقديم الخدمات، و بهذا يمكنهم أن ينظموا وقت استراحتهم و وقت مراجعاتهم للبنوك تبعاً لذلك، و أن يقدموا على إتمام معاملاتهم المالية في وقت آخر. ستبدأ كل الهجمات من الساعة 2:30 (GMT) PM و ستستمر لمدة 8 ساعات.
نحن ندعو كل مستخدمي العالم الإلكترونيين ليشاركوا في هذه الحركة البارزة. و إذا لم تستمع أمريكا لمطالب أحرار العالم فسنوسع عملياتنا و ستشمل حينئذ سائر الدول الشيطانية مثل اسرائيل، فرنسا و بريطانيا أيضاً.
الثلاثاء 25/9/2012 الهجوم على موقع wellsfargo  

www.wellsfargo.com
 الأربعاء 26/9/2012 الهجوم على موقع usbank
www.usbank.com
الخميس 27/9/2012 الهجوم على موقع pnc 
www.pnc.com
 الأيام الأخيرة في الإسبوع: التخطيط لهجمات الإسبوع المقبل

مجاهدي الشهيد عز الدين القسام الإلكترونيين



 

0 comments: